رحيل جارديم مطلب هلالي

ألقت خسارة الهلال للميدالية البرونزية لمونديال الأندية الذي اختتم أول من أمس في أبو ظبي، وخسارته القاسية أمام الأهلي المصري صفر / 4، بظلالها داخل البيت الهلالي، وعلى عشاق ومحبي الزعيم، ونجومه السابقين، وطالب عدد كبير من أعضاء الشرف والذهبيين، واللاعبين القدامى، وجماهير النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «twitter» بضرورة رحيل المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي لم يكن مقنعا حتى وهو يحصد مع نجوم بطل آسيا لقبي دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي.
غضب
علق قائد الهلال التاريخي صالح النعيمة على خسارة فريقه أمام الأهلي المصري، وكتب عبر حسابه على «twitter»، «الجميع يتحمل ما حدث، اللاعبون دخلوا اللقاء بغرور وتعالٍ، والمدرب ساعد في ذلك بدخوله بتغييرات غير منطقية».
وطالب النعيمة برحيل البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال، حيث قال «لم يعد هناك مجال للمكابرة فقد حان الوقت لرحيل المدرب، ومحاسبة المقصر من اللاعبين».
من جانبه، كتب سلطان الزاهد العضو الذهبي بالهلال، عبر حسابه على «twitter»: «الحمد لله على كل حال، أخطاء ليس لها مبرر أدت إلى هذا المستوى».
مطالبات
طالبت جماهير الهلال إدارة ناديها بالاستغناء عن المدرب، البرتغالي ليوناردو جارديم وحملته مسؤولية نتيجة المباراة، معتبرة أن المستويات في المباراتين السابقة هي مجهودات لاعبين فقط، ورغم أن المدرب جارديم حصد مع الهلال بطولة دوري أبطال آسيا من أمام بوهانج الكوري، وبطولة كأس السوبر السعودي من أمام النادي الفيصلي، إلا أن تلك الإنجازات لا تغفر له سوء الأداء وما يقدمه مع الزعيم منذ قدومه، وعدم قدرته على التعامل مع وفرة النجوم.
-الهلاليون يصبون غضبهم على جارديم
-النعيمة طالب برحيل المدرب
-أعضاء شرف يؤيدون إقالة المدرب
-المدرب حقق لقبين مع الزعيماقرأ على الموقع الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
اتصل الآن